موظف متابعة وتقييم

موظف متابعة وتقييم
الاسم: موظف متابعة وتقييم
عدد الفرص: 1
الفترة: 04 نوفمبر 2024 - 11 نوفمبر 2024
المانح:
المنطقة: الضفة الغربية
شركاء التنفيذ:
الفئة المستهدفة: بكالوريوس في العلوم الادارية او الهندسة او اي تخصص ذي علاقة.

 

المسمى الوظيفي:  موظف متابعة وتقييم

المدة:  12 شهر قابلة للتمديد

نوع الوظيفة: دوام كامل

المكان: رام الله

يعتبر الصندوق الفلسطيني للتشغيل المظلة الوطنية للتشغيل والذراع التنفيذي لسياسات التشغيل الوطنية وسياسات وزارة العمل في مجال التشغيل، بموجب قرار بقانون رقم (33) لعام 2021.

تأسس الصندوق في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، بهدف خلق فرص عمل مستدامة للخريجين الشباب والنساء والفئات المهمشة والأشخاص ذوي الإعاقة والعاطلين عن العمل. وذلك من خلال، اما توفير وظائف او دعم التشغيل الذاتي وريادة الأعمال، من خلال توفير محفظة تمويلية متنوعة وتقديم الخدمات الفنية اللازمة.

يسعى الصندوق الفلسطيني للتشغيل الى محاربة الفقر والبطالة من خلال خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل، ودعم المشاريع الصغيرة والريادية، وتأمين المساعدة المتخصصة من اجل تمكين المشاريع الصغيرة والريادية للأفراد والأسر والجماعات الفقيرة ومتدنية الدخل وتلك العاطلة عن العمل والإنتاج. كما يقوم الصندوق بتطوير  خطط خاصة للاستجابة والتدخلات الطارئة للأزمات الناتجة عن الظروف السياسية والاقتصادية والصحية.

يتميز مجلس إدارة الصندوق بتنوع أعضاءه، بما يمثلونه من قطاعات ومؤسسات تمثل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وتمثيل شامل لكافة مكونات سوق العمل من حكومة وممثلين عن العمال وأصحاب العمل والمجتمع المدني.

  • الإختصاص العام للوظيفة :

متابعة وقياس التقدم في أداء الأنشطة والنفقات وقياس مخرجات ونتائج التقدم.

  • المسؤوليات والمهام:
  1. المساهمة في تنفيذ الخطة التنفيذية لقسم المتابعة والتقييم في الصندوق
  2. إعداد التقارير الدورية لتقييم الأداء والنتائج على مستوى الصندوق والبرامج والمشاريع
  3. اعداد التقارير الدورية والسنوية والنهائية حسب متطلبات الممول وباستخدام النماذج الخاصة به.
  4. تحليل بيانات الأنشطة والمشاريع باستخدام الأدوات والمنهجيات المناسبة، ووفقا للأدوات المتفق عليها مع كل مانح على حدا
  5.   تطوير أدوات التقييم والقيام بتحديثها بانتظام لتتناسب مع متطلبات البرامج.
  6. تنظيم زيارات ميدانية لمتابعة الأنشطة والتحقق من جودة التنفيذ بالتنسيق مع دائرة ادارة البرامج والمشاريع
  7. التنسيق مع الدوائر الأخرى مثل التنفيذ والتخطيط لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.
  8. متابعة تنفيذ التوصيات الناتجة عن عمليات التقييم والزيارات الميدانية.
  9. إعداد الخطط الاستراتيجية المتعلقة بتقييم البرامج وتقديم مقترحات لتحسين الأداء.
  10. تقديم الدعم الفني للموظفين في عمليات المتابعة والتقييم لضمان جودة النتائج.
  11. اي مهام اخرى يقوم بتكليفه بها مدير قسم المتابعة والتقييم
  • المواصفات الوظيفية:
  1. بكالوريوس في العلوم الادارية او الهندسة او اي تخصص ذي علاقة.
  2. خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المتابعة والتقييم للمشاريع والبرامج الممولة من المانحين.
  3.  الخبرة بالعمل ضمن مشاريع ممولة لدى التعاون الايطالي، التعاون الألماني، التعاون البلجيكي تعتبر اضافة مهمة.
  4. معرفة متقدمة لأنظمة الرصد والتقييم في مجالات التنمية المختلفة من مناهج واتجاهات والآليات عمل.
  5. تجربة موثّقة في رصد أنشطة المشاريع، وجمع البيانات، وتحليلها بحسب متطلبات التقارير والجهات المانحة.
  6. إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

لمن لديه الرغبة في التقدم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية مُحدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة إلى البريد الإلكتروني التالي:jobs@pef.ps  بموعد أقصاه: 11/11/2024

سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.

يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الإلكتروني: "موظف متابعة وتقييم"

لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الإلكتروني في سطر موضوع البريد الإلكتروني.

 

فترة المشروع: 04 نوفمبر 2024 الى 11 نوفمبر 2024
قائمة فرص التشغيل

فرص جديدة


محاسبة

شركة ليون للاستشارات المالية
نوع الفرصة: تشغيل مدفوع الأجر
طبعة الدوام: وظيفة بدوام كامل

مراسل

مدرسة المستقبل لتعليم السياقة
الراتب
:140
نوع الفرصة: تدريب على رأس العمل مدفوع
طبعة الدوام: وظيفة بدوام كامل

أخصائي دعم الفني

التل الاخضر للحوم والأسماك والتجارة العامة
نوع الفرصة: تدريب على رأس العمل مدفوع
طبعة الدوام: وظيفة بدوام كامل

{ }