menu

صندوق الشكاوى

توفر هذه المنصة اليات مختلفة لاستقبال الشكاوي الخاصة بجمهور المستفيدين من برامج عمل الصندوق ، بحيث يضمن سهولة استلامها والتعامل معها وتحويلها للجهات المختصة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن، حيث يتيح صندوق الشكاوي إمكانية تحديد طبيعة الشكوى وبناء عليه يتم توجيهها بشكل مباشر للدائرة المختصة والعمل على حلها بما لا يتجاوز يومين عمل.

كما نود الإشارة الى وجود الية التواصل المباشر عن طريق الاتصال الهاتفي على الأرقام التالية :

رام الله - المقر الرئيسي 0097022984184

مكتب غزة 0097082820625

او الحضور الشخصي لمقر الصندوق وتقديم الشكوى مباشرة.