الاسم: | مدير عام الشؤون المالية والادارية |
عدد الفرص: | 1 |
الفترة: | 06 أكتوبر 2024 - 10 أكتوبر 2024 |
المانح: | |
المنطقة: | الضفة الغربية |
شركاء التنفيذ: | - |
الفئة المستهدفة: | علوم ادارية / علوم مالية. |
المسمى الوظيفي: مدير عام الشؤون المالية والادارية
المدة: 12 شهر قابلة للتمديد
نوع الوظيفة: دوام كامل
المكان: رام الله
يعتبر الصندوق الفلسطيني للتشغيل المظلة الوطنية للتشغيل والذراع التنفيذي لسياسات التشغيل الوطنية وسياسات وزارة العمل في مجال التشغيل، بموجب قرار بقانون رقم (33) لعام 2021.
تأسس الصندوق في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، بهدف خلق فرص عمل مستدامة للخريجين الشباب والنساء والفئات المهمشة والأشخاص ذوي الإعاقة والعاطلين عن العمل. وذلك من خلال، اما توفير وظائف او دعم التشغيل الذاتي وريادة الأعمال، من خلال توفير محفظة تمويلية متنوعة وتقديم الخدمات الفنية اللازمة.
يسعى الصندوق الفلسطيني للتشغيل الى محاربة الفقر والبطالة من خلال خلق فرص عمل للعاطلين عن
العمل، ودعم المشاريع الصغيرة والريادية، وتأمين المساعدة المتخصصة من اجل تمكين المشاريع الصغيرة والريادية للأفراد والأسر والجماعات الفقيرة ومتدنية الدخل وتلك العاطلة عن العمل والإنتاج. كما يقوم الصندوق بتطوير خطط خاصة للاستجابة والتدخلات الطارئة للأزمات الناتجة عن الظروف السياسية والاقتصادية والصحية.
يتميز مجلس إدارة الصندوق بتنوع أعضاءه، بما يمثلونه من قطاعات ومؤسسات تمثل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وتمثيل شامل لكافة مكونات سوق العمل من حكومة وممثلين عن العمال وأصحاب العمل والمجتمع المدني.
الاشراف على كافة العمليات والنشاطات المالية والادرية بما ينسجم مع القوانين والأنظمة والتعليمات لضمان سير العمل بكفاءة وفاعلية.
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد ادنى
التخصص:علوم ادارية / علوم مالية.
3 سنوات كحد ادنى في موقع قيادي في المجال
لمن لديه الرغبة في التقدم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية مُحدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة إلى البريد الإلكتروني التالي:jobs@pef.ps بموعد أقصاه: 10/10/2024
سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.
يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الإلكتروني: "مدير عام الشؤون المالية والادارية"
لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الإلكتروني في سطر موضوع البريد الإلكتروني.